Lovito
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

Lovito

الرئيسيةمنتديات لوفيتوأحدث الصورالتسجيلدخول

محششين هههههههههههههه

كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر

محششين  هههههههههههههه Empty
مُساهمةموضوع: محششين هههههههههههههه   محششين  هههههههههههههه Emptyالسبت سبتمبر 13, 2008 9:36 am

كلا محششين بس جامد

لسانك حصانك..إن صنته صانك..وان خنته رفسك في وشك

إذا كان صديقك عسل .. الحسه كله

من طلب العلا نام الليالي ......وشد اللحاف وآل (قال) انا مالي

ثلاثة لاول مرة يحششون واحد قام يتقيأ والثاني قال لصاحبه خير فيه ايه قاله مبروك الاخ حامل .........
محشش بنته اتأخرت الي الساعه 3 بالليل سألها وين كنتي قالت شباب خطفوني واغتصوبني قالها الاغتصاب وهياخد نص ساعه وباقي الوقت وين رحتي ..

أثنين محششين بيتكلمو علي ناصية الشارع واحد يقول هذا قمر والثاني يقول لا شمس مر من يمهم واحد سالوه هذا قمر ام شمس رد عليهم اني انا مش من البلدة

محشش دائما" يولع سجارتين ويشربهم سوا قال صديقه ليه تشرب اثنين قال عني وعن اخويا الي بالسجن وبعد كام شهر لقاه يشرب وحدة كاله ها اخوك طلع من السجن قال لا اني بطلت ..

محشش طلع من المحل يضحك ساله صاحبه ايه اللي بيضحكك قال ضحكت علي صاحب المحل اديته فلوس وما اشتريت شيء ..

النسيان نعمة إلا في تذكر باسوورد ايميلك ...

وراء كل رجل عظيم اليوم امرأة وأهلها

وضاقت فلما اشتدت حلقاتها تشتري بالتقسيط فتختنق

لا تسرع يا بابا ماما تأخذ غيرك

مدرب يسأل لاعب محشش في كم مره تقدر تلف الملعب قاله في سجارتين

دخل مطوع على محششين قالهم: حرام عليكم قالوا له:وعليكم الحرام ورحمة الله وبركاته

في محشش يقول أنا أحب أنام بس ما أدري أنام يحبني ولا لإ

محشش جاه أرق قال لصديقه: وشلون انام؟قال له :عد ل500 ويجيك النوم قام عد ولما وصل ل499 نعس قام غسل وجهه وكمل

اثنين محششين الاول قال للثاني الشمس شرقت قاله شربها مايه

اثنين يحششون في المقبره كبست عليهم الشرطه واحد شرد والثاني قال انا ميت بس طالع اب_ل

في اثنين محششين قال الاول لثاني تصدق انك تشبه الحمار قال الثاني طب قول مشاء الله

واحد سكران سأل صاحبه ليش بيحطوا الحليب على الشاي فقال له صاحبه : علشان التفل يرضع

اتنين مساطيل واحد بيسأل التاني : الشارع هادا بيروح فين التاني : الشارع ده ثابت محله عمره ما راح شمال ولا يمين

محشش دخل البقالة وقال عندكم ثلج قاله البقال ايه قاله المحشش بارد ولا حار

في حشاشب يسوق سيارة آم خبط بالسيارة اللي إدامو طلع هداك السائق و قله ايه مش شايفني. الحشاش: والله شايفك بس فسن مس فاكر
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: محششين هههههههههههههه   محششين  هههههههههههههه Emptyالسبت سبتمبر 13, 2008 10:16 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: محششين هههههههههههههه   محششين  هههههههههههههه Emptyالسبت سبتمبر 13, 2008 5:00 pm

مـحَشش أمه بتصحـيه بتقـوله قـوام يـواد الشَمس طـِلعت ..

قـآلهآ دخليهآ ورُدى البـاب Laughing
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: محششين هههههههههههههه   محششين  هههههههههههههه Emptyالأحد سبتمبر 14, 2008 12:27 pm

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
تسلم ايدك ع النكت الجامده دي
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: محششين هههههههههههههه   محششين  هههههههههههههه Emptyالجمعة سبتمبر 19, 2008 1:49 am

ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
يخرب عقلك يا سما بجد تحفة
ضحكتيني والله Razz
زائر
زائر

مُساهمةموضوع: رد: محششين هههههههههههههه   محششين  هههههههههههههه Emptyالجمعة سبتمبر 19, 2008 7:09 am

سما مين يا ستي انا اللي حاطط الموضوع والله Crying or Very sad

محششين هههههههههههههه
صفحة 1 من اصل 1